ناطق حكومة الإنقاذ يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بذكرى المولد النبوي

رفع ناطق حكومة الإنقاذ الوطني – وزير الإعلام ضيف الله الشامي، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي وفخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى وأعضاء المجلس بمناسبة المولد النبوي الشريف.

وعبر الوزير الشامي عن الفخر والاعتزاز باحتفال الشعب اليمني بميلاد خير البرية، محمد صلى الله عليه وآله وسلم، على مدى الأيام الماضية ويتوّجها يوم غدٍ الأربعاء بحشد مليوني في العاصمة صنعاء ومختلف المحافظات، ليعكس مدى ارتباط أهل اليمن بالنبي الخاتم.

وأشار إلى أهمية الاحتفاء بهذه المناسبة الدينية الجليلة لاستلهام الدروس والعبر من سيرة المصطفى والاقتداء بسيرته والسير على منهجه القويم .. مشيرا إلى أن احتفال الشعب اليمني بذكرى المولد النبوي يؤكد قوة ارتباطهم وتمسكهم بالرسول عليه الصلاة والسلام.

ودعا وزير الإعلام، أبناء الشعب اليمني إلى الاحتشاد المليوني الشعبي في ساحات فعاليات إحياء ذكرى المولد النبوي بالعاصمة صنعاء والمحافظات، لإرسال رسالة للعالم بتمسك أهل اليمن بالنبي الأعظم .. لافتاً إلى أنه سيتم التغطية والنقل المباشر للفعاليات الاحتفالية عبر الوسائل الإعلامية الداخلية والخارجية.

Print Friendly, PDF & Email
Share

التصنيفات : أنشطة,الاخبار,السلايدر,فعاليات