وزير الإعلام يطلع على الانضباط الوظيفي بالمؤسسات والوسائل الإعلامية

اطّلع وزير الإعلام ضيف الله الشامي اليوم، على سير العمل ومستوى الانضباط الوظيفي في ديوان عام الوزارة و المؤسسات والوسائل الإعلامية الرسمية، عقب إجازة عيد الفطر المبارك.

واستمع وزير الإعلام من قيادات وموظفي المؤسسات والوسائل الإعلامية إلى شرح عن مستوى الانضباط الوظيفي للعاملين فيها ودورهم الكبير في مواجهة الماكينة الإعلامية لتحالف العدوان وأبواقه وما تبثه من سموم وأباطيل للتغطية على الجرائم والانتهاكات التي ارتكبها بحق الشعب اليمني منذ ثمانية أعوام.

وخلال الزيارات أشاد وزير الإعلام باستمرار صمود قيادات وكوادر المؤسسات الإعلامية وثباتهم في الجبهة الإعلامية ونقل الصورة الحقيقية عمّا يرتكبه العدوان ومرتزقته من جرائم فضلاً عن استمرار معاناة اليمنيين في ظل العدوان والحصار.

وقال “إن الزيارة للمؤسسات والوسائل الإعلامية تأتي بعد زيارة المرابطين في الجبهات والاطلاع على أحوالهم ونقل التهاني العيدية لهم من قبل المرابطين في الجبهة الإعلامية”.

ولفت إلى أن المرابطين في الجبهات، يثمنون عالياً جهود وسائل الإعلام الوطنية ودورها في مواكبة الانتصارات في مختلف جبهات الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله.

وجدد الوزير الشامي التأكيد على حرص وزارة الإعلام على تذليل الصعوبات التي تواجه المؤسسات الإعلامية والعمل على المزيد من تطوير أداء الرسالة الإعلامية خلال المرحلة المقبلة.

رافقه خلال الزيارة نائب وزير الإعلام فهمي اليوسفي ووكيل الوزارة لقطاع الإذاعة والتلفزيون والإعلام الخارجي أحمد يحيى راصع وعدد من قيادات المؤسسات والقطاعات والوسائل الإعلامية.

 

Print Friendly, PDF & Email
Share

التصنيفات : الاخبار,السلايدر