اختتام دورة لموظفي صندوق المعاقين في النظام المحاسبي الموحد

اختتمت بصنعاء اليوم الدورة التدريبية لموظفي صندوق رعاية وتأهيل المعاقين في النظام المحاسبي الموحد، نظمها صندوق رعاية وتأهيل المعاقين بالتعاون مع المعهد المالي التابع لوزارة المالية واستمرت أسبوعين.

وفي الاختتام أشاد وزير الإعلام ضيف الله الشامي، بدور صندوق رعاية وتأهيل المعاقين في تقديم خدماته للأشخاص ذوي الإعاقة في المجالات الصحية والتعليمية والتأهيلية وغيرها من الخدمات.

وأكد الحرص على دعم شريحة المعاقين، إنطلاقاً من الدور الأخلاقي والإنساني، من خلال رفع مستوى التنسيق والإعداد وتنفيذ حملات توعوية إعلامية لإدماجهم في عملية التنمية وإبراز مواهبهم وإبداعاتهم على الواقع المعاش.

وأوضح وزير الإعلام، أن قضايا الأشخاص ذوي الإعاقة، تحظى بأولوية إعلامية، حاثاً كافة الوسائل الإعلامية المرئية والمسموعة والمقروءة الرسمية والخاصة والناشطين في وسائل التواصل الاجتماعية على التوعية وتسليط الضوء على مختلف الجوانب التي تخص هذه الفئة المهمة في المجتمع.

بدوره ثمن المدير التنفيذي لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين الدكتور علي ناصر مغلي، زيارة وزير الإعلام للصندوق والاطلاع عن قرب عما يقدمه الصندوق من خدمات للأشخاص ذوي الإعاقة.

وأكد ضرورة التعاون والشراكة بين الصندوق ووسائل الإعلام المختلفة بما يحقق سبل النجاح في تكثيف التوعية بأسباب الاعاقة والحد منها وغيرها من القضايا لما لوسائل الإعلام من دور وتأثير إيجابي في توعية المجتمع وإيصال الرسالة المجتمعية بأسهل الطرق.

بدوره أشار مدير الموارد البشرية بصندوق رعاية وتأهيل المعاقين معمر العزي، إلى أن دورة النظام المحاسبي الموحد هي واحدة من الدورات التأهيلية التي ينفذها الصندوق لتأهيل الكادر العامل فيه إلى جانب العديد من الدورات التأهيلية في الجوانب الأخرى لتأهيل الكادر والرفع من مستوى الأداء بالصندوق.

وفي الاختتام الذي حضره المدير المالي بصندوق المعاقين سليم الابيض وعدد من مدراء الإدارات المختلفة بالصندوق، تم تكريم المشاركين في الدورة.

 

Print Friendly, PDF & Email
Share

التصنيفات : الاخبار,السلايدر,فعاليات