فعالية وافتتاح معرض صور شهداء منتسبي الأمن بريمة

نظمّت شرطة محافظة ريمة، اليوم ، فعالية خطابية، كما تم افتتاح معرض صور لشهداء منتسبها من أبناء المحافظة، بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.

وفي الفعالية، أكد عضو المجلس السياسي الأعلى، محمد النعيمي، أهمية إحياء ذكرى سنوية الشهيد في تعزيز الروحية الإيمانية والجهادية.

كما أكد ضرورة الاستفادة من مواقف الشهداء وتضحياتهم واستلهام دروس وقيم الصبر والصمود والفداء منهم في مواجهة الأعداء، مشيراً إلى أن تلك التضحيات ستظل رمزا للعزة والكرامة على مر التاريخ.

فيما نوه وزير الإعلام، ضيف الله الشامي، بمكانة ومنزلة الشهيد وفضل الشهادة عند الله عزوجل الذي جعلها وسيلة ليتخذ خيرة عباده الصالحين.

واعتبر هذه الذكرى محطة للتذكير بمكانة وتضحيات الشهداء وتجديد الوفاء لهم والسير على دربهم في الثبات على الحق ومواجهة الباطل.

وحث وزير الإعلام على السير على درب الشهداء والوفاء لتضحياتهم من خلال رعاية أسرهم التي تقع على عاتق الجميع.

من جانبه أكد مدير إدارة التوجيه المعنوي بإدارة أمن المحافظة، المقدم طه الوزير، أهمية استلهام الدروس من مواقف الشهداء الذين سطروا أروع المواقف البطولية في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي، لافتاً إلى أن الشهادة هي أعظم الكرامات وأفضل المنح الإلهية.

تخللت الفعالية، التي حضرها وكيلا المحافظة حافظ الواحدي وفهد الحارسي، ومدير أمن المحافظة العميد حاشد الحباري، وقائد الأمن المركزي العقيد محمد الشني، والمدير التنفيذي لمؤسسة بنيان الدكتور محمد المداني، وقيادات أمنية وعسكرية، قصيدة شعرية وأوبريت لفرقة الثقلين .

عقب الفعالية افتتح عضو المجلس السياسي الأعلى ووزير الإعلام ووكيلا المحافظة معرض صور شهداء منتسبي الأجهزة الأمنية بالمحافظة، تخليداً لذكراهم العظيمة وحياتهم المعطاءة.

Print Friendly, PDF & Email
Share

التصنيفات : الاخبار