النعيمي والشامي وقحيم يكرموا المبرزين من المبادرين الحكوميين والمجتمع

كرّم عضو المجلس السياسي الأعلى محمد النعيمي ووزير الإعلام ضيف الله الشامي ومحافظ الحديدة محمد عياش قحيم اليوم بمديرية بيت الفقيه، المبرزين من المبادرين الحكوميين والمجتمع.

وفي حفل التكريم الذي نظمته السلطة المحلية بالحديد بالتنسيق مع مؤسسة بنيان التنموية، بالتزامن مع ذكرى سنوية الشهيد، أشاد النعيمي بدور أبناء الحديدة في تفعيل المبادرات المجتمعية لإحداث نهضة تنموية وبما يعزز من النجاحات التي تشهدها المحافظة حالياً.

وأوضح أن تفعيل المبادرات في مختلف مديريات المحافظة يترجم توجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى في الدفع بعجلة التنمية المحلية في مختلف المجالات .. مؤكداً أهمية العمل بروح الفريق الواحد لتحقيق تطلعات أبناء المحافظة.

واعتبر النعيمي، تفعيل العمل المجتمعي أحد أهم الأولويات التي تتطلبها المرحلة الراهنة في ظل العدوان والحصار .. مشدداً على ضرورة إيجاد فرص نجاح تتناسب مع ما تتطلبه المرحلة الراهنة وما يرافقها من إنجازات في كافة المؤسسات وتحديثاتها وتطوير الأداء.

وأشاد بجهود السلطة المحلية بالمحافظة وما توليه من اهتمام بالمبادرات المجتمعية، سعيا منها لتحقيق قفزة تنموية .. معتبراً المحافظة أنموذجا يُحتذى به.

فيما أكد وزير الاعلام أن مشاريع الجمعيات التعاونية أساس مهم لتعزيز الصمود في مجالات التنمية، وتجاوز التحديات التي يمر بها الوطن، جراء العدوان والحصار.

ولفت إلى أهمية المبادرات النوعية التي انفردت بها كل مديرية في محافظة الحديدة وتتطلب المزيد من الجهود نظراً لما تتميز به مديريات المحافظة من مقومات تنموية واعدة.

وأشار الوزير الشامي إلى أن محاولات قوى العدوان انكسرت أمام الإرادة الوطنية التي نهضت بجوانب التنمية، في ظل توجه القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى نحو البناء والتنمية لتجاوز الحصار القائم على اليمن.

كما أكد أهمية العمل التنموي المجتمعي بالتنسيق مع السلطة المحلية بالمحافظة للنهوض بالتنمية .. مشيداً بدور المبادرات المنفذة التي تؤكد عزيمة أبناء الوطن في كسر الحصار.

بدوره ثمن محافظ الحديدة الجهود التي بُذلت لإنجاح المبادرات من قبل الشركاء مع مؤسسة بنيان .. لافتاً إلى اهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بمحافظة الحديدة والمجتمع من خلال النهوض بالعمل التنموي بالمحافظة.

وأكد الحاجة للمزيد من المبادرات للنهوض بالوطن تنموياً وخدمياً والتي يتطلع إليها الجميع خلال الفترة الراهنة.

وفي الفعالية التي حضرها وكيل محافظة الحديدة مطهر الهادي، والمدير التنفيذي لمؤسسة بنيان التنموية محمد المداني، أوضح مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة الدكتور عبد الرحمن الصايغ، أن المبادرات المجتمعية ساهمت في تحقيق وتوفير الخدمات للمواطنين واحتياجاتهم من المياه والنظافة وغيرها من الخدمات.

حضر التكريم مديرو مديريات المربع الجنوبي.

Print Friendly, PDF & Email
Share

التصنيفات : الاخبار