طيران العدوان ومرتزقته يواصلون جرائمهم في مختلف المحافظات خلال الساعات الماضية

8 مارس 2017
واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته جرائمه في مختلف المحافظات مخلفاً أضراراً كبيرة بالممتلكات العامة والخاصة.

وأوضح مصدر عسكري في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية “سبأ” أن طيران العدوان شن خمس غارات على مناطق آل حباجر بمديرية سحار محافظة صعده وغارتين على شرق جبل آل قراد بمديرية باقم، وغارتين على معسكر الصيفي.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان السعودي الأمريكي شن ثلاث غارات على منطقة الصبة بمديرية الظاهر وغارة على جبل مندبة بمديرية باقم وأربع غارات على منطقة البقع بمديرية كتاف، كما تم استهداف منطقة آل الشيخ بمديرية منبه بقصف صاروخي ومدفعي سعودي.

وفي تعز شن طيران العدوان السعودي الأمريكي غارتين على مطار تعز الدولي وثلاث غارات على جبل حوزان بمديرية ذباب وغارة على غرب مدارس العمري، وثلاث غارات على مديرية موزع.

ولفت المصدر إلى طيران العدوان شن غارتين على سوق مسورة وجبل يام في مديرية نهم، وغارتين على جبل المنارة بمديرية نهم، وخمس غارات على منطقة كهبوب محافظة لحج، وشن ثلاث غارات على مديرية مستبأ بحجة، وغارة على شبكة الاتصالات في منطقة غليفقة بمديرية الدريهمي بالحديدة وثلاث غارات على مديرية الخوخة.

وحسب المصدر، استهدف مرتزقة العدوان بصورايخ الكاتيوشا مناطق متفرقة من مديرية صرواح محافظة مارب وشن طيران العدوان غارة على نفس المديرية وست غارات على منطقة على مدينة الربوعة بعسير.

Print Friendly

التصنيفات : العدوان على بلادنا