اجتماع موسع بوكالة سبأ

[16/يناير/2017]
صنعاء – سبأ:
ناقش اجتماع عقد اليوم بوكالة الأنباء اليمنية سبأ برئاسة رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير ضيف الله الشامي بحضور نائب رئيس مجلس الإدارة نائب رئيس التحرير محمد عبد القدوس الشرعي، سير الأداء الإعلامي ونشاط ومهام مندوبي الوكالة في الوزارات والمؤسسات المختلفة.

وتطرق الاجتماع إلى مستوى الأداء والتغطية لمختلف أنشطة وفعاليات الوزارات والجهات والمؤسسات والسبل الكفيلة بتطوير مستوى الأداء خلال المرحلة الراهنة وإفراد مساحة واسعة من التغطية الإخبارية لإبراز ما تضمنه برنامج الحكومة من سياسيات اقتصادية ومالية وإصلاحات وتحسين الأوضاع المعيشية والإنسانية للشعب اليمني خصوصا في ظل استمرار العدوان والحصار ، وإبراز جهود الحكومة في ما يتعلق بمعالجة الأوضاع الداخلية والسياسة الخارجية.

وفي الاجتماع أكد رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير حرص قيادة وزارة الإعلام والوكالة على معالجة الصعوبات التي تعترض مهام مندوبي الوكالة وبما يعزز من الحضور الإعلامي لأنشطة وفعاليات مختلف الوزارات والقطاعات.

وأشاد بحرص وتفاني منتسبي الوكالة وما بذلوه من جهود خلال الفترة الماضية واستمرارهم في العمل في أصعب الظروف والتغلب على التحديات سواء المالية والفنية وغيرها.

وأكد ضرورة التركيز على الجوانب المتعلقة بحشد الجهود والطاقات لمساندة حكومة الإنقاذ الوطني وما تنفذه من برامج وإصلاحات في مختلف القطاعات والتركيز على الجوانب الإنسانية والآثار الكارثية التي خلفها العدوان والحصار على مختلف القطاعات وتوجيه الرسالة الإعلامية المناسبة إلى المنظمات الدولية والإنسانية بما يسهم في التأثير على مواقفها وتوجهاتها.
ن

Print Friendly, PDF & Email
Share

التصنيفات : الاخبار