وزير الإعلام يطلع على سير العمل في إذاعة صنعاء

اطلع وزير الإعلام أحمد حامد اليوم سير العمل في إذاعة صنعاء البرنامج العام والأقسام والإدارات والإستديوهات التابعة للإذاعة.

واستمع وزير الإعلام إلى شرح ومقترحات من رئيس قطاع الاذاعة عبدالرحمن الحمران وموظفي وموظفات إذاعة صنعاء ومشاكلهم .. مشيداً بصمود قيادة الإذاعة والعاملين فيها ودورهم في مواجهة العدوان الغاشم.

وأكد أن الوزارة ستبذل قصارى جهدها لتفادي الإشكاليات وحلها، كما ستأخذ بعين الإعتبار مقترحات الموظفين .. موضحاً أن كوادر إذاعة صنعاء كان لهم دور بارز في مواجهة العدوان بالكلمة والصوت بإعتبار إذاعة صنعاء لها حضور واسع في أوساط الشارع اليمني.

وزار الوزير حامد استوديو فترة يمن الصمود التي تقدمها إذاعة صنعاء .. موضحا أن الحكومة لن تألوا جهدا في مواكبة تطلعات أبناء الشعب.

وأكد أن العدوان يستهدف الوعي المجتمعي .. مبينا أن وزارة الإعلام تدرك مخططات العدوان ومرتزقته وتسعى جاهدة إلى مجابهة زيف وتضليل إعلام قوى العدوان من خلال خطط وبرامج واضحة تهدف إلى تعزيز الوعي وتلافي القصور الذي يحدثه إستمرار قصف طيران تحالف العدوان والحصار.

وأهاب الوزير حامد بالتحرك والعمل الجاد في كافة الجوانب وخصوصاً الإعلام بما يكفل الحفاظ على وحدة الصف الوطني ودعم العمل الجبهوي.

وقال ” إن الوزارة تعمل على إنشاء إدارة تعنى بالإعلام الجديد غرضها مواكبة مسيرة التطور الإعلامي وتستهدف المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الإجتماعي وتطبيقاته.”

كما أكد وزير الإعلام ضرورة خلق وعي عام لمقاطعة إعلام العدوان الذي يرمي إلى إحباط المعنويات ونسف الإنتصارات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات الشرف والبطولة الداخلية والحدودية.

Print Friendly

التصنيفات : الاخبار,السلايدر