مناقشة مجالات التعاون بين وزارتي الإعلام والاتصالات

[16/يناير/2017]
صنعاء
ناقش وزيرا الإعلام احمد محمد حامد و الاتصالات وتقنية المعلومات جليدان محمود جليدان مجالات التعاون المشترك بين الوزارتين والمؤسستين التابعة لهما .
وتطرق الاجتماع إلى الدور المناط بالمؤسسات الإعلامية المختلفة وتطوير أدائها في خدمة المجتمع خاصة فيما يتعلق بالتوعية وكذا دعمها بالإعلانات لتجاوز الصعوبات والمشاكل التي تعيق عملها في ظل الأوضاع التي تمر بها البلاد وتقديم تسهيلات الانترنت والاتصالات .

واستعرض الاجتماع حجم الدمار الذي لحق بقنوات اليمن وسبأ والإيمان الفضائية جراء استهدافها من قبل طيران العدوان السعودي الأمريكي .

وفي الاجتماع تم التوقيع على مذكرة تفاهم حول استضافة المواقع الالكترونية التابعة للمؤسسة العامة للإذاعة والتلفزيون وقنواتها وإذاعاتها على سيرفرات وزارة الاتصالات .

وأكد وزير الإعلام احمد حامد أهمية تعاون الجانبين في هذه المرحلة من أجل استمرار العمل بالشكل المطلوب وإبراز ثبات وصمود الشعب اليمني في مواجهة العدوان وسعيه الدؤوب لأداء واجبه الوطني في مختلف القطاعات .

فيما أشاد وزير الاتصالات بدور الإعلام في إيصال مظلومية الشعب وما يتعرض له من عدوان غاشم استهدف كل مقومات الحياة ، مؤكدا أهمية تضافر الجهود بين الوزارتين ومؤسساتهما لتوضيح معاناة الشعب اليمني وكشف حقيقة العدوان وجرائمه البشعة للعالم .

Print Friendly

التصنيفات : الاخبار,السلايدر