رئيس المجلس السياسي الأعلى يزور ميناء الحديدة

7يناير 2017م
زار الأخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى صالح الصماد اليوم ومعه نائب رئيس الوزراء الدكتور حسين مقبولي ومحافظ الحديدة حسن هيج وعدد من الوزراء وقائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء الركن سعيد الحريري ميناء الحديدة.

حيث كان في استقبال رئيس المجلس السياسي الأعلى رئيس مجلس إدارة موانئ البحر الأحمر محمد إسحاق وقيادة ميناء الحديدة والعاملين فيه.

ووجه رئيس المجلس السياسي الأعلى خلال الزيارة حكومة الإنقاذ الوطني وقيادة الموانئ بسرعة معالجة الأضرار التي لحقت بالميناء جراء غارات طيران العدوان السعودي الأمريكي.

وأشاد بالأدوار الوطنية الكبيرة التي تبذلها قيادة الميناء من أجل الحفاظ على مقوماته والدفع بمشاريع تطويره وبقاء قدرته التشغيلية رغم الظروف القاهرة التي فرضها العدوان والحصار على اليمن.

وتفقد رئيس المجلس السياسي الأعلى العمل في ورشة الصيانة بمؤسسة موانئ البحر الأحمر وما تقدمه من خدمات صيانة للسفن بكوادر يمنية عالية التأهيل والأداء.

واستمع الأخ صالح الصماد من قيادة الميناء على سجلات الحركة وأعمال التقييم الدائمة التي تجريها الإدارات المختصة ومستوى المعالجات التي اتخذت في سبيل تحجيم واحتواء الأضرار الناجمة عن العدوان على الميناء.

وكان رئيس المجلس السياسي الأعلى قد زار مدينة الشباب السكنية لذوي الدخل المحدود في الحديدة .. واطلع من إدارة المشروع الذي يحتوي على 601 وحدة سكنية على المشكلات التي تواجه استكمال المشروع وتسليم وحداته السكنية للمنتفعين.

ووجه رئيس المجلس السياسي الأعلى، حكومة الإنقاذ الوطني وقيادة محافظة الحديدة بتشكيل فريق عمل لحل إشكاليات استكمال المدينة السكنية وملحقاتها الخدمية خلال الأيام القادمة وسرعة تمكين المستفيدين منها.

Print Friendly

التصنيفات : الاخبار,السلايدر