افتتاح المعرض الفوتوغرافي ” 300 يوم من الصمود ” في بيت الثقافة بصنعاء

افتتح نائب وزير الإعلام أحمد ناصر الحماطي، اليوم على رواق بيت الثقافة، المعرض الفوتوغرافي “300 يوم من الصمود ” الذي تنظمه مؤسسة الثورة للصحافة برعاية وزارة الإعلام خلال 24 – 26 يناير الجاري.

وفي الافتتاح أُلقيت عدد من الكلمات لكل من : نائب وزير الإعلام أحمد الحماطي ورئيس مجلس إدارة مؤسسة الثورة للصحافة محمد المنصور ووكيل وزارة الإعلام عبد الله المؤيد ووكيل الوزارة المساعد يونس هزاع، نوهت بخصوصية المعرض الذي يبرز وحشية العدوان السعودي الغاشم وفي ذات الوقت يعكس عظمة صمود اليمنيين وبسالتهم في مواجهة هذا العدوان طوال 300 يوم من الجرائم.

كما أكدوا أن المعرض يأتي تكريماً وعرفاناً لأبناء الشعب لما ابتكره من بدائل اعتمد عليها في الصمود والوقوف أمام هذا العدوان وتأكيداً أن شعبنا عصي على الغزاة ويأبى الضيم ولا ينكسر، مشيرين إلى أن المعرض يبرز أيضا ً نموذج من ثمار الصمود الأسطوري لشعبنا الذي ترجمه بانتصارات يحققها في كافة جبهات القتال وداخل العمق السعودي.

وتضمن المعرض، الذي حضر افتتاحه عدد من القيادات الإعلامية، عشرات الصور تعكس مدى وحشية العدوان في استهدافه لكل شيء في اليمن، كما تظهر الصور، في ذات الوقت، صمود وعظمة اليمنيين في مواجهة هذا العدوان الغاشم.

Print Friendly

التصنيفات : السلايدر,فعاليات